الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* سوهاج وكفر الشيخ تكرمان المتفوقين

المصدر: جريده الاهرام 15/7/2018

كتب ــ محمد مطاوع ــ علاء عبدالله

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، منح أوائل الثانوية العامة الثلاثة من أبناء مدارس المحافظة مبلغ 5 آلاف جنيه مكافأة تفوق وشهادة تقدير لكل منهم .

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذى أقامته المحافظة للطلاب الثلاثة الأوائل بحضور أسرهم ، والدكتورة بثينة كشك وكيلة وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن المتفوقين بذلوا جهدا كبيرا حتى وصلوا إلى مرحلة متقدمة ، مؤكداً أن الثروة البشرية هى أعظم كنز فى الأمم ومن ثم يجب الاهتمام بالطلاب.

وفى سوهاج أبدى الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، سعادته البالغة بعدم خلو قائمة أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة سنويا، حيث جاء الطالبان يوسف محمد محمود عبد المجيد ، من مدرسة الشهيد الحسينى ابوضيف الثانوية بنين، بإدارة طما التعليمية ، وعلى نائل عبد الحميد زكى من مدرسة جيل المستقبل الخاصة بإدارة اخميم التعليمية، فى المركز الاول مكرر علمى علوم.

وقال المحافظ: انه جار التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتكريم الطالبين، هذا الاسبوع تقديرا لما حققاه من نجاح وتفوق جدير بالفخر معبرا عن شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

من جانبه قام الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج فى سابقة تحدث لأول مرة بالمحافظة ، بزيارة الطالبين المتفوقين فى منزليهما لتقديم التهنئة لهما وأسرتيهما، مؤكدا ان دور الاسرة لا يقل أهمية عن دور المدرسة، ان لم يكن اهم فى نبوغ وتفوق الطلاب والطالبات، وحصولهم على اعلى الدرجات، وأبدى الطالبان رغبتهما فى الالتحاق بكلية الطب البشرى للتخفيف عن المرضى وبخاصة الفقراء منهم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع